الاثنين، 23 نوفمبر 2009

سأعود


بتاريخ 31/10/2009

-----------


الجمعة .. أو السبت .. لا أدري تحديداً

مثل الأيام الخوالي ..

سيجارتي كانت في يدي .. الآن في فمي .. تحاول جاهدة حبس زفراته المختنقة ..

كوب القهوة المركز أمامي ...

يحاول أن يصل إلي فمي ليقبلني بحب وبعض اشتياق .. مثل الأيام الخوالي ..


 فلنثرثر قليلاً .. عن حلم 

 

الظلام دامس .. في الكون أكثر منه بقلبي ..

في ليل كهذا لا وجود لقمر ..

فقط سحاب قد فقد لونه المحبب ..

حتى لتحسبه بقع من الكراهية بقلب السماء ..

والبحر قرر أخيراً ان يعلن حربه علي اليابسة ..

أمواج كثيرة .. وشخص يغرق ..

وأنا بقارب صغير .. أفكر بغباء في أن انقذ الغارق ...

أتسابق مع من حولي لأنقذه ..

فأصل إليه .. لأجده  .. أنا !

 

فأصحو ..

 

( وإن مللت . إهمس باذني .. ألِفتك .. واكتب علي شاهد قبري .. تمت )

 

اليوم قد غادرت حافلة السعادة .. 


لأقف علي عتبات المساء ..

لا أستطيع التلويح للراحلين ..

فقط .. قدمت .. بالتأكيد لأني لا أحب العودة

 

اليوم لا أقوى علي الوقوف ..

لذا فلأرتمي علي الأرض ..

أتحدث مع الارصفة والطرقات الخاوية ..

أتسامر مع سيجارة قد داسها أحدهم بعدما فرغ منها ..

لإعرف اني لا اختلف عنها كثيراً ..

 

أنا هنا الأن .. والسماء قد خلت من الغيوم .. لأن عقلي قد ظفر بكل غيوم الكون وحده ..

أنا هنا الآن .. أو ربما لست أنا ..

أو ربما لا أحد .. أو لا هنا ..

تحديداً لا أعرف ..

تحديداً لا شىء ..

 

 

( أتذكر حين قلت لك أن محبتي لك هي تذكرة عبورك إلي حيث لا أنا .. أتراك صدقتني الأن ؟ )

 

 

ربما كان من الجميل أن يشعر المرء ببعض القوة التي تسمح له بطعن الأخرين ..

فهذا يعطي طابعاً سادياً أكثر مما وجد بأي من أفلام الرعب ..

وأنا الآن هنا أحاول .. فلا أجد ما يشبع غريزتي السادية سوى بعض لفافات التبغ ..

أنا الآن أدخن سيجارة ما من العلبة الرابعة لهذا اليوم ..

لذا حاول أن تظهر بعض الاحترام لرئتاي المثقوبة حين تعرف إني لا زلت اتنفس ..

 

قل لي انك تعرفني ..

قل لي اني هنا .. اني حي .. ثم اثبت لي انك لست من خيالي اللعين ..

خذ قليلاً من رماد قلبي .. واشتري به وردة لتضعها علي قبري ..

ثم ترحم ..

سيجارتي في يدي .. تلفظ اخر انفاسها ..

أقذفها علي طريق لا أعرفه .. وأترحم ..

الآن نفذت العلبة الرابعة ..

لذا سأتوقف ..

سأعود ثانية .. حين أملأ قلبي ببعض السواد ..

سأعود قريباً